استغل التقنية في إدارة طلبات الموظفين، وارفع إنتاجية الموظفين بتعزيز ثقافة التميز في رفع وإدارة طلباتهم
ابدأ تجربتك اليوم!استخدم برنامج إدارتـك لإدارة طلبات موظفيك للمصداقية والشفافية. إدارة الطلبات والاستفسارات ، مما يضمن التسليم السريع.
ودع الفوضى! ، نظام إدارة طلبات الموظفين لدينا في إدارتـك هو سر سير العمل السلس! ارفع مستوى رضا الموظفين ومشاركتهم من خلال خدمة إدارة طلبات الموظفين.
ميزات آلية لتحل محل الإجراءات اليدوية المرهقة.
تمكنكم خدمة إصدار النماذج من سرعة الرد وإغلاق الطلبات المتكررة. بإمكانكم إنشاء نماذج خاصة بمنشأتكم وحفظها في النظام لكي تتمكنوا من إستخدامها في أي وقت.
من خلال نظرة عامة موحدة على عمليات الموارد البشرية ، يمكن للمدراء متابعة مؤشرات الأداء الرئيسية والإبلاغ عنها بشكل سريع، وتحديد المشكلات المتكررة ، واكتشاف أسبابها.
جميع الطلبات تمر بسلسلة من الموافقات تحددها منشأتكم. بإمكانكم إختيار الأشخاص المناسبين للموافقة على الطلبات بناءً على سياسة منشأتكم. بإمكانكم إختيار أكثر من شخص للموافقة على طلبات الموظفين.
يمكّنك نظام إدارة طلبات العمل في إدارتـك من إدارة جميع طلبات الموظفين بكفاءة.
حل شكاوى الموظفين واستجب على الفور لبناء الثقة.
بإمكان الوظف إنشاء طلب قرض أو سلفة عن طريق التطبيق.
في حال أحتاج الموظف الى دفع مبالغ أو مشتريات تخص الشركة من حسابه الخاص، بإمكان الموظف رفع طلب مطالبة مالية عن طريق التطبيق. بعد رفع صورة من الفاتورة وتوضيح المبلغ المدفوع، سوف يحصل الموظف على المبلغ بعد الموافقة على الطلب من قبل الإدارة المالية بمنشأتكم.
14 يوما! لا تطبق الشروط! بطاقة الإئتمان غير مطالب بها!
أطلب فترة التجربة الأنيمكنك تعزيز إنتاجية موظفيك وتعزيز ثقافة التميز من خلال برنامج إدارة طلبات الموظفين الرقمي. يمكن حل الاستفسارات والطلبات على الفور مع التأكيد على الشفافية والمصداقية من خلال منصتنا المركزية لتبادل المعرفة.
مكن للموظفين إرسال طلباتهم واستفساراتهم ومعالجتها ومراجعتها من أي مكان وفي كل مكان! يمكن لإدارة طلبات الموظفين الآلية حل شكاوى الموظفين والاستجابة الفورية لطلباتهم المرتبطة بمطالبات النفقات والقروض والمدفوعات المقدمة.
يمكن لبرنامج إدارة طلبات الموظفين إدارتـك إدارة الطلبات والاستفسارات بسلاسة من خلال ميزته الآلية لتحل محل العمليات اليدوية. يمكن للمديرين مراقبة مؤشرات الأداء الرئيسية والإبلاغ عنها ، وتقييم المشكلات المتكررة.